مسيحي يطعن في نسب النبي محمد، فتم احراج هذا المسيحي!

نحن نملك سلسلة نسب النبي محمد، وقد وردت في أصح كتب الحديث، ومن المعلوم لدى علماء الأنساب العرب أن النبي محمد يرجع نسبه إلى النبي إبراهيم، ولكن هذا الأمر لا يعجب المسيحيين كثيراً، ولذا تراهم يحاولون التشكيك في سلسلة نسب النبي وفي صلة النبي محمد بجده إبرهيم عليه السلام...

والعجيب أن هؤلاء المسيحيين يؤمنون بأن رسولهم بولس هو من نسل النبي إبراهيم وأنه من سِبط بنيامين، ولكنهم لا يملكون سلسلة نسب رسولهم بولس بل لا يعرفون اسم أبيه أو أمه أو جده أو اسم أخته أو ابن أخته ...، فكيف صدَّقوا بولس عندما أخبرهم بأنه من نسل إبراهيم ومن سِبط بنيامين؟!

 

🔴 يقول بولس في رسالة (رومية 11: 1) ما يلي:

[لأني أنا أيضاً إسرائيلي من نسل إبراهيم من سبط بنيامين]

 

🔴 ثم يكرر بولس نفس كلامه في رسالة (كورنثوس الثانية 11: 22) قائلاً:

 [أهم عبرانيون؟! فأنا أيضاً. أهم إسرائليون؟! فأنا أيضاً. أهم نسل إبراهيم؟! فأنا أيضاً.]

 

فيا مسيحي، قبل أن تحاول التشكيك في نسب النبي محمد بجده إبراهيم، فإنني أنصحك أولاً أن تحاول أن تثبت نسب رسولك بولس لإبراهيم النبي!!


بل الأدهى من ذلك أننا لا نملك سلسلة كاملة لنسب يسوع وصولاً إلى إبراهيم، وأما الأنساب الموجودة في إنجيلي (متَّى ولوقا) فهي أنساب يوسف النجار نفسه الذي لم يكن الوالد الحقيقي ليسوع!!

فأين هي السلسلة الكاملة لنسب يسوع والتي تعود إلى إبراهيم النبي؟!


بل حتى أنهم لا يعرفون اسم والد مريم العذراء، ولذلك ترى التقليد الكنسي يصطدم ببعضه ويتناقض في مسألة ما هو (اسم جد يسوع)؛ فمنهم من قال أن جده اسمه: يهوياقيم أو يواقيم أو بوناخير أو صادوق...، والآن نشأت نظرية مسيحية جديدة تزعم أن جد يسوع كان اسمه:هالي!!

أربعة أو خمسة أسماء!!

وطبعاً، الأسماء الأربعة الأولى (يهوياقيم ، يواقيم ، بوناخير ، صادوق) كلها أخذها آباء المسيحية من أناجيل منحولة غير قانونية ولا يمكن إثبات مصداقيتها التاريخية!!

 

ملحوظة: بالنسبة للنسب الموجود في لوقا، فهو ليس نسب مريم العذراء كما يزعم المنصرون اليوم، بل هذه مجرد فرضية اُخترعت في القرن 15 الميلادي لمحاولة حل التناقض بين النسب الموجود في متَّى ولوقا...، وسنتكلم عنها لاحقاً.

 

نسب بولس مجهول

෴෴෴෴෴෴෴෴෴෴෴෴෴

لا تنسونا من صالح الدعاء 

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته👋

صاحب مدونة درب السعادة

جميع المنشورات على هذه المدونة متاحة لجميع المسلمين للنسخ والتنزيل....
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 comments:

إرسال تعليق

التعليقات المسيئة يتم حذفها فوراً وأتوماتيكياً ولا تُعرض هنا