هل الإسلام هو سبب خراب دول الشرق الأوسط | تعال اعرف الحقيقة

 ما سبب الـخراب في الشرق الأوسط؟!

هذا سؤال مـهم يسأله العديد من الناس، ولذا تعال أصدمك بالحقائق

معظم الـخراب الذي يـحدث الآن في الشرق الأوسط ليس بسبب الإسلام بل بسبب أعداء الإسلام، ولكن هؤلاء الكفار يفتعلون الـخراب ثـم يُلصِقونه بالإسلام، يعني مثلاً:

١- سوريا خربانة بسبب جرائـم (بشَّار الأسد) الذي يعتنق الدين العلوي الشيعي، وهو دين كفري لا علاقة له بالإسلام أصلاً.

وفي التسعينيات ، اعترف عم بشار بأن عائلتـهم تتبع الديانة (الكاكائية) الـمنتشرة على الـحدود بين إيران والعراق، وأنهم ليسوا عرباً أصلاً.

وأهل سوريا الآن يتم قصفهم بواسطة جيوش روسيا وأمريكا إلى أن أصبحت سوريا خراباً، مع العلم بأن روسيا دولة مسيحية أرثوكسية إجرامية، وأمريكا دولة مسيحية بروتستانتية إجرامية.


٢- وأما في لبنان، فقد تـحالف الـحزب الشيعي الـخمـيـنـي الـمسمى بــ(حزب الله) مع سياسيين مسيحيين ويـهود وعلويين، وقاموا بتدمير لبنان، وحوَّلوها إلى خـراب الآن، وكان الشيعة سبباً في الحرب الأهلية في لبنان.


٣- وفي اليـمن، قامت دولة إيران الشيعية بتـجنيد وإمداد عصابات مسلحة من الشيعة الـحوثيـيـن وقامت بتدمير اليـمن وتـحـويلها إلى مـجـاعة.


٤- وفي العراق، تـحول العراق إلى بلد فقير بعدما سقطت حكومة (صدام) وأصبحت السلطة في يد عصابة معممي الشيعة.


٥- وفي فلسطين، أصبحت فلسطين خراباً بسبب اليـهود الصـهاينة ومعاونة الغرب الـمسيحي لهم.


٦- وفي السودان ، قام العسكريان (البرهان) و(حمدتي) بتدمير السودان ، مع العلم بأن البرهان وحمدتي هما علمانيان أصلاً، وقد قاما بإعلان مشروع لـمحـاولة علمنة السودان منذ سنوات.... ، وقد تكلمتُ عن ذلك من قبل.


٧- وتونس الآن تتبنى الدستور العلماني، وشعبـها يعاني الـمر والفساد.

 جاء الرئيس التونسي (بورقيبة) والرئيس (زين العابدين) وغيرهم وحاولوا طمس الهوية الإسلامية في تونس، بل وأذاقوا الويل لدعاة الإسلام هناك...


٨- وفي مصر، تزعم الـحـكومة الـمصرية أنـها تطبق الإسلام، ولكن هذا كلام زائف لا أساس له من الصحة؛ فالـحـكومة الـمصرية رفضت الاحتكام للشريعة الإسلامية فيما بعد أحداث 2014م، وقام كبار الضباط بعمل انقلاب عسكري مطالبين بالـمدنية (العلمانية الـمتخفية).

 مع العلم أن معظم تشريعات الإسلام مُعطَلة في مصر منذ أكثر من ١٦٠ سنة. ومعظم القوانين الـمصرية مستمدة من القوانـيـن الفرنسية منذ أيام الـمحـاكم الـمختلطة الأجنبية. ولم يتبق سوى قوانين إسلامية قليلة جداً مثل: قوانين الأحوال الشخصية (الزواج والطلاق والـميراث).

بل حتى العلمانـجية يكافـحون الآن من أجل إلغاء قوانين الأحوال الشخصية والتلاعب بنظام الـمواريث الإسلامية!

وإني أتعجب من الـحـكومة الـمصرية التي تتظاهر بأنـها تـحتكـم للإسلام في حين أنـها لا تطبق الـحدود الإسلامية، ولا تـمنع الـخمر والسجائر، ولا تـمنع الـمواقع الإباحية والـمسلسلات التلفازية السافلة الـمخالفة لتعاليـم الإسلام، والـحـكومة لا تـمنع ربا البنوك، ولا تُغلق البارات والـمراقص، ولا تـمنع تربية الـخنازير، ولا تعاقب الـملاحدة والزنادقة الذين ينتقدون الإسلام ليل نـهار على قنوات الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي، ولا تدافع الـحـكومة عن الـمسلمين الـجـدد الذين تخطفهم الكـنائس وتـحـبسـهم في الأديرة وترغمهم على الرجوع للـمسيحية مثل: مريم فايز وغيرها من الـمسلمات اللاتي خطفهم القساوسة بـمساعدة رجال أمن الدولة.

انظر إلى الحكومة الـمصرية التي تـحـبس الدعاة وتعذبـهم مثل: الداعية أحمد سبيع أو أبو إسلام أو غيرهم من الـمظلومين.

 انظر إلى الحكومة الـمصرية التي تشرف على تقييد مواضيع خطب الـجمعة وعلى تفتيش الـمساجد ومنع الناس من الصلاة، بل إن الحكومة لا تراعي احترام أوقات الصلاة في أثناء ساعات العمل!

 

وأما داعش، فهي نفسـهـا مدعومة من قِبل الـمسيحيين واليـهود والشيعة ، ولا تنسوا الجاسوس اليـهودي (بنيامين إفرايم) الذي تظاهر بأنه إمام مسجد في ليبيا، وكان يـجمع الرجال حوله من أجـل الـهجوم على الأبرياء وقتلهم في ليبيا وعلى الحدود الـمصرية الليبية.

 وقد خصَّصت صفحة على موقعي هذا لفضح أسرار داعش بالوثائق والأدلة... وسأترك لكم الرابط بالأسفل.


فالـخراب الذي يحيط بنا الآن هو بسبب الشيعة واليـهود والـمسيحيين والعلـمانـجية الأوساخ، ولكنـهم يفسدون في البلاد ثم يتـهربون ويُلصِقون التـهم بغيرهم!

 

وأنبه بالأخص على العلمانـجية الكـذابين الذين يزعمون أن العلمانية هي سبب التقدم؟!

أين هو التقدم الذي جلبه العلمانـجية لتونس أو مصر؟!

 

ولذا قال الله عن العلمانـجـية في القرآن الكريم:

﴿وَمِنَ ٱلنَّاسِ مَن یَقُولُ ءَامَنَّا بِٱللَّهِ وَبِٱلۡیَوۡمِ ٱلۡـَٔاخِرِ وَمَا هُم بِـمُؤۡمِنِینَ ۝٨ یُخَـٰدِعُونَ ٱللَّهَ وَٱلَّذِینَ ءَامَنُوا۟ وَمَا یَخۡدَعُونَ إِلَّاۤ أَنفُسَهُمۡ وَمَا یَشۡعُرُونَ ۝٩ فِی قُلُوبِهِم مَّرَضࣱ فَزَادَهُمُ ٱللَّهُ مَرَضاًۖ وَلَهُمۡ عَذَابٌ أَلِیمُۢ بِمَا كَانُوا۟ یَكۡذِبُونَ ۝١٠﴾وَإِذَا قِیلَ لَهُمۡ لَا تُفۡسِدُوا۟ فِی ٱلۡأَرۡضِ قَالُوۤا۟ إِنَّمَا نَحۡنُ مُصۡلِحُونَ ۝١١ أَلَاۤ إِنَّهُمۡ هُمُ ٱلۡـمُفۡسِدُونَ وَلَـٰكِن لَّا یَشۡعُرُونَ ۝١٢ وَإِذَا قِیلَ لَهُمۡ ءَامِنُوا۟ كَمَاۤ ءَامَنَ ٱلنَّاسُ قَالُوۤا۟ أَنُؤۡمِنُ كَمَاۤ ءَامَنَ ٱلسُّفَهَاۤءُۗ أَلَاۤ إِنَّهُمۡ هُمُ ٱلسُّفَهَاۤءُ وَلَـٰكِن لَّا یَعۡلَمُونَ ۝١٣﴾ [البقرة ١١-١٣]

 

فهؤلاء العلمانـجيةيتظاهرون بأنـهم مسلمين، ولكنـهم كفار كما أخبرنا الله عنـهم.

وهؤلاء العلمانـجية يزعمون أنهم سبب للتقدم، ولكنهم يفسدون في الأرض كـما أخبرنا الله.

وهؤلاء العلمانـجية لا يريدون اتباع الإيـمان بل ويستكبرون على الناس ويتظاهرون بأنـهم مثقفين، ولكن العلمانـجية سفهاء في الحقيقة كـما أخبرنا الله عنـهم.

 

وأما الشيعة، فهم كفار وثنيون ولا علاقة لهم بالإسلام أصلاً.

ودولة إيران الشيعية هي سبب من أسباب الـخراب، وإني أود أن أذكر مثالاً بسيطاً على ذاك...

قامت سلطات أمريكية بالقبض على مركبات تـهريب لـمواد متفجرة قادمة من إيران إلى اليـمن!

وقد شـملت الشحنة المُهرَبة أكثر من 360 ألف رطل من سماد (اليوريا) الذي يُستخدم في صناعة الـمتفجرات، بالإضافة إلى بيركلورات الأمونيوم الـمستخدَمة في صناعة الصوارـيخ الباليستية.

 

فإيران تدعم الـمجرمين في اليـمن لقتل الناس هناك؛ لأن الدين الشيعي الوثني مبني على فكرة ذبـح كل أهل السُنة والـجـماعة.   


القبض على مركبات تـهريب لـمواد متفجرة قادمة من إيران إلى اليـمن
مصدر الخبر

〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰

1- مقالات لفضح قيادات داعش:

https://the-way-to-happiness-in-life3.blogspot.com/p/blog-page_31.html


2- هل أوربا متقدمة كـما يزعم العلمانـجية:

https://the-way-to-happiness-in-life3.blogspot.com/2023/08/blog-post_4.html


صاحب مدونة درب السعادة

جميع المنشورات على هذه المدونة متاحة لجميع المسلمين للنسخ والتنزيل....
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 comments:

إرسال تعليق

التعليقات المسيئة يتم حذفها فوراً وأتوماتيكياً ولا تُعرض هنا