المرجع الأعلى للشيعة يبيح الشذوذ بهذه الطريقة🤯

 في الدين الشيعي، أصدر الـمرجع الشيعي الأعلى الـمسمى بـ(السيستاني) فتوى بإباحة  الشذوذ الـجـنسي عبر عمليات تغيـيـر جـنس الإنسان من الذكر  إلى الأنثى والعكس.


يقول السيستاني في كتـابه (فقه الـممارسات الطبية - صفحة ٤٦) ما يلي:


[سؤال: ما حكم تغيير الـجنس البشري من ذكر إلى أنثى والعكس من ناحية الزواج والورثة والـحرمة؟!

الـجواب: ليس في الأدلة الشرعية ما يـمنع عن إجـراء العملية الـمذكورة في حد نفسـها.]

---------

طبعاً، ما يفعله هذا الزنديق الشيعي مـخالف للقرآن ولوصايا النبي محمد، فقد ورد في القرآن الكريم أن إبليس سيأمر الناس بتغيير خلق الله، ومن يتبع الشيطان هنا فسيدخل جهنم.


{إِن یَدۡعُونَ مِن دُونِهِۦۤ إِلَّاۤ إِنَـٰثࣰا وَإِن یَدۡعُونَ إِلَّا شَیۡطَـٰنࣰا مَّرِیدࣰا ۝١١٧ لَّعَنَهُ ٱللَّهُۘ وَقَالَ لَأَتَّخِذَنَّ مِنۡ عِبَادِكَ نَصِیبࣰا مَّفۡرُوضࣰا ۝١١٨ وَلَأُضِلَّنَّـهُمۡ وَلَأُمَنِّیَنَّـهُمۡ وَلَـَٔامُرَنَّهُمۡ فَلَیُبَتِّكُنَّ ءَاذَانَ ٱلۡأَنۡعَـٰمِ وَلَـَٔامُرَنَّـهُمۡ فَلَیُغَیِّرُنَّ خَلۡقَ ٱللَّهِ وَمَن یَتَّـخِـذِ ٱلشَّیۡطَـٰنَ وَلِیࣰّا مِّن دُونِ ٱللَّهِ فَقَدۡ خَسِرَ خُسۡرَانࣰا مُّبِینࣰا ۝١١٩ یَعِدُهُمۡ وَیُـمَنِّیـهِمۡ وَمَا یَعِدُهُمُ ٱلشَّیۡطَـٰنُ إِلَّا غُرُورًا ۝١٢٠ أُو۟لَـٰۤىِٕكَ مَأۡوَىٰـهُمۡ جَهَنَّمُ وَلَا یَـجِدُونَ عَنۡـهَا مَحِیصࣰا ۝١٢١}


وورد في كتب السُنة النبوية أن الـمتشبـهين بالنساء والـمتشبـهات بالرجال ملعونون عند الله. وهذا يشمل أولئك الرجال الذين يغيرون منظرهم إلى شبه منظر النساء والعكس.


فهذا هو الفرق بين دين الإسلام وبين دين الشيعة الوثني الذي لا يـمت للإسلام بصلة، بل هؤلاء الشيعة النواصب يستغلون شعار آل البيت للكذب عليـهم وتشويه صورتـهم.

_______

الـمرجع:




صاحب مدونة درب السعادة

جميع المنشورات على هذه المدونة متاحة لجميع المسلمين للنسخ والتنزيل....
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 comments:

إرسال تعليق

التعليقات المسيئة يتم حذفها فوراً وأتوماتيكياً ولا تُعرض هنا