خفايا الشيعة الصرخية - ونزع القناع عن معتقدهم الكفري

★ رسالة هامة مني لـمن يـمجـدون شيعة الصرخية أو ينـخدعون بـهم:


خفايا الشيعة الصرخية - ونزع القناع عن معتقدهم الكفري


اسمع مني هذه النصيحة:

الشيعة الصرخية، بالرغم من أنـهم لا يؤمنون بالكتب الشيعية إلا أنـهم لا يؤمنون أيضاً بالكتب السُنية بل هم يطعنون أيضاً في الكتب السُنية.


فهؤلاء الصرخية الكـفار يطعنون في كتبنا مثل صـحيح البخاري، وهم أيضاً يسيرون بـمبدأ التقية حيث يـحـاوروننا ليجـذبونا إلى معتقدهم الكفري عن طريق العاطفة....


مع العلم أن دين الصرخية مبني على الوهم؛ فهم لا يؤمنون بأي كتـاب معتمَد في السيرة النبوية أو سيرة الصحابة أو آل البيت. وبالتالي فإن النبي والصحابة وآل البيت عند الصرخية هم مـجرد شـخصيات وهمية لا أصل لـها في الكتب؛ لأن الصرخية بكل بساطة يطعنون في كتب السيرة والتاريـخ الإسلامي السُنية وكذلك يرفضون الكتب الشيعية، إذن كيف سيعرفون مَن هو أبو بكر أو علي بن أبي طالب؟!


وحتى القرآن الكريم لم يسلم من ألسنة الصرخية القذرة، فالصرخية يطعنون في روايات كيفية نقله وفي عثمان بن عفان، بل حتى يطعنون في البسملة قبل السور!


والقرآن الكريم بالنسبة للصرخية هو مـجرد كتـاب مـجهول الـمصدر؛ نظراً لأنهم لا يعتمدون على أي كـتاب تاريـخي يتـحدث عن طريقة نقله...، فكيف سيثقون في مـحتوى القرآن الكريم ؟!

بل حتى مـخـطوطات القرآن الكريم لن ينتفع بـها الصرخية؛ لأن الصرخية أصلاً ليس عندهم كتـاب سيرة معتمَد لـمَن جمعوا القرآن الكريم أو نسخوه في الصحف والـمخطوطات مثل الصحابي زيد بن ثابت.


وحتى الصرخية لا يعتمدون على إيـمان عامة الـمسلمين؛ لأنهم يؤمنون أن الأكثرية على ضلال، بل الصرخية خالفوا الـمسلمين في الكثير من الأمور الـمشهورة بيننا كمسلمين، وبالتالي لن يهمهم إجماع الـمسلمين!!!


إذن معتقد الصرخية مبني على الوهم: لا قرآن معتمَد عندهم ، ولا حديث، ولا سيرة ، ولا قيمة لإجماع عامة الـمسلمين عندهم...

إذن على ماذا يبنون معتقدهم، وعلى ماذا يزعمون أنهم أهل التوحيد؟!

إنهم يصنعون ديناً على يد زعيمهم الصرخي!

---------

الـخلاصة: 

الشيعة الصرخية هم مـجرد منكري سُنة ذوي معتقد كفري باطني يسيرون بـمبدأ الـمواراة.


صاحب مدونة درب السعادة

جميع المنشورات على هذه المدونة متاحة لجميع المسلمين للنسخ والتنزيل....
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 comments:

إرسال تعليق

التعليقات المسيئة يتم حذفها فوراً وأتوماتيكياً ولا تُعرض هنا