رداً على الحريري الكذاب، هل يجوز وطء المرأة في دبرها وهل ابن عمر أباح ذلك؟!

في الآونة الأخيرة ، طلع إلينا الـحريري الـكـذاب وأراد أن يـخـدع متابعيه وأن يوهمهم أن الإسلام يبيح إتيان الـمرأة في دبرها!!!

الحريري الكذاب الملحد


وقد قام هذا الـملحد الكذاب باقتصاص حوالي أربع روايات من تفسير الطبري زاعماً أنـها تبيح إتيان الـمرأة في دبرها، ولكن الغريب أن هذا الـملحد الكـذاب قد تـجـاهل عشرات الروايات الأخرى الـمتواترة التي ذكرها الطبري أولاً لتحريم إتيان الـمرأة في دبرها.


والروايات الأربعة التي استشـهد بـها الـحريري الغبي هي كالتالي: 

الرواية الأولى فيها أن الناس سألوا ابن عمر عن حكم إتيان الـمرأة في دبرها، فاستنكر ابن عمر ذلك وقال: 

[أف أف ، وهل يفعل ذلك مسلم؟!]


إذن، بـحسب هذه الرواية ☝️ ، فإن ابن عمر استنكر إتـيان الـمرأة في دبرها، ولكن الـحريري الـحمار لم يفهم الرواية ، فظن أنها تبيح إتيان الـمرأة في دبرها!!!


---------

وأما الرواية الثانية ففيـها أن آية {فاتوا حرثكم أنى شئتم} نزلت في إتيان الـمرأة في دبرها.

ولكن هذا لا يعني جواز إتيان المرأة في دبرها؛ فسبب النزول لا يعني إباحة الفعل، فمثلاً:

أنا عندما أقول لك أن هذه الآية نزلت في وأد البنات، فهذا لا يعني أن الآية تبـيح وأد البنات؛ لأن سبب نزول الآية يعني ذكر الـمناسبة والـموقف ولا يُشـترط أن يعني الإباحة. 

----------

وأما الرواية الثالثة، ففيها أن محمد بن الـمنكدر كان يـمارس الـجنس في دبر زوجته، ولكن هذه الرواية ضعيفة منكرة قد رواها الراوي/ عبد الـملك بن مسلمة ، وهو ضعيف.


---------

وأما الرواية الرابعة التي فيـها أن (نافع) نقل عن (ابن عمر) إباحة إتـيان الـمرأة في دبرها، فإنك إذا أكلمت باقي الروايات، فستجد أن الطبري ذكر رواية عن نافع بأنه شـخصياً نفى أن يكون ابن عمر أباح إتيان الـمرأة في دبرها، وقال نافع بأن الناس كذبوا عليه ونسبوا له كلاماً بالـخطأ، فقد حصل وَهم من الرواة فنسبوا إليه كلاماً لم يقله.


فالإسلام يـُحرِّم جماع الـمرأة في فتحة الشرج، أما الـيهودية والـمسيحية والإلـحاد فليس عندهم نص واحد صريح يُـحرِّم إتيان الـمرأة في فتحة الشرج. 

__________

فهذا رد على هذا الـملحد الكذاب الذي يتظاهر بأنه مسلم متدبر ومفسر للقرآن.



صاحب مدونة درب السعادة

جميع المنشورات على هذه المدونة متاحة لجميع المسلمين للنسخ والتنزيل....
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 comments:

إرسال تعليق

التعليقات المسيئة يتم حذفها فوراً وأتوماتيكياً ولا تُعرض هنا