الشيطان لعب في مهبل نرجس أم الشيعة وأم مهدي الشيعة ونخسها في مهبلها

 في الآونة الأخـيرة، طلع علينا أحـد الشيعة الأوساخ وظل يسـخر من السيدة عائشة التي هي زوجـة النبـي محمد، ولذلك نـحن سنؤدب هذا الشيعي القذر ونرد عليه من كتبه؛ لكي نفضح أمه (نرجس) التي هي أم هؤلاء الشيعة.


في التفاسير الشيعية مثل تفسير (نور الثقلين) وغيره قد ورد ما يلي:

[عَنْ جَعْفَرِ بْنِ مُحَمَّدٍ عَلَيْهِ السَّلاَمُ قَالَ: مَا مِنْ مَوْلُودٍ يُولَدُ إِلاَّ وَ إِبْلِيسٌ مِنَ اَلْأَبَالِسَةِ بِـحَضْرَتِهِ فَإِنْ عَلِمَ اَللَّهُ أَنَّهُ مِنْ شِيعَتِنَا حَـجَبَهُ مِنْ ذَلِكَ  اَلشَّيْطَانِ، وَإِنْ لَمْ يَكُنْ مِنْ شِيعَتِنَا أَثْبَتَ  اَلشَّيْطَانُ إِصْبَعَهُ اَلسَّبَّابَةَ فِي دُبُرِهِ فَكَانَ مَأْبُوناً. فَإِنْ كَانَ اِمْرَأَةً أَثْبَتَ فِي فَرْجِهَا فَكَانَتْ فَاجِرَةً، فَعِنْدَ ذَلِكَ يَبْكِي اَلصَّبِيُّ بُكَاءً شَدِيداً إِذَا هُوَ خَرَجَ مِنْ بَطْنِ أُمِّهِ، وَاَللَّهُ بَعْدَ ذَلِكَ يَـمْحُو ما يَشٰاءُ وَيُثْبِتُ وَعِنْدَهُ أُمُّ اَلْكِتـابِ.]


وبناءً على هذه الرواية الشيعية ☝️، فإن الشيطان يضع إصبعه في مؤخرة الطفل الذَكر فيصير شاذاً طالـما أنه ليس شيعياً ، ويضع الشيطان إصبعه في مـهبل البنت فتصير فاجرةً طالـما أنـها ليست شيعية.


ونرجس أم الشيعة كانت غير شيعية في البداية وظلت هكـذا لسنوات قبل أن يشتريـها إمام الشيعة؛ فإذا تصفحنا الكتب الشيعية القديـمة فسنـجـد أن نرجس تقول عن نفسـها أنـها كانت نصرانـية وأنـها بنت يشوعا بن قيصر الروم حسب كلامـها وكانت تطلب الشفاء من الـمسيح ومريم بنت عمران.

وهذا الكلام قد ذكره كبير الشيعة الذي يلقبونه بـ(الصدوق) في كتـابه (كمـال الدين وتـمام النعمة) - الـجزء الأول - صفحة ٤٥٠

وقد ذكر الصدوق أيضاً في كتـابه أن فاطمة جاءت إلى نرجس في الـمنام وقالت لـها:

[فقالت لي سيدة النساء (فاطمة) عليـها السلام: إن ابني (أبا محمد) لا يزورك وأنت مشركة بالله وعلى مذهب النصارى وهذه أختي مريم تبرأ إلى الله تعالى من دينك]


فنرجس أم الشيعة كانت من أسرة نصرانية، وأبوها كان نصرانـياً، وجـدها كان نصرانياً متـعصباً لدينه، وأمـها كانت أيضاً نصرانية، وكلهم كانوا على غير دين التشيع، وقد ظلت نرجس غير شيعية لـمدة تزيد عن ١٣ سنة، وبالتالي فإن الشيطان لعب في مـهبل نرجس وجعلها فاجرة كل هذه السنوات إلى أن اعتنقت التشيع فتوقف الشيطان عن اللعب في مـهبلها....


وقد روى كبير الشيعة الـملقب بالكـليني في كتـابه (الكافي) - الـجزء ٨ - صفحة ٢٨٥ ما يـلي:

[عن أبي حمزة، عن أبي جعفر (عليه السلام) قال: قلت له: إن بعض أصـحـابنا يفترون ويقذفون مَن خالفهم؟ فقال لي: الكف عنـهم أجمل، ثم قال: «والله يا أبا حمزة إن الناس كلهم أولاد بغايا ما خلا شيعتنا».]

 

بـحسب كلام إمام الشيعة ☝️؛ فإن الناس كلهم أولاد زنا ما عدا الشيعة ؛ وبالتالي فإن نرجس وأسرتـها هم أولاد زنا، فقد كانت أم نرجس امرأةً نصرانيةً غير شيعية، وبالتالي هي أنـجبت نرجس من الزنا....

ونفس هذا الـمنطق الشيعي ينطبق على سلمان الفارسي؛ فأبوه لم يكن من الشيعة وبالتالي فهو ابن زنا بـحسب منطق العقلية الشيعية النـجسة.


وكذلك جـد أو جـدة نبي الشيعة كانا زانـيين؛ لأنـهما أنـجبا أبا لـهب الكـافر الغير شيعي....


وكذلك إمام الشيعة الـمسمى (علي بن مـحمد الـهادي) كـان زانياً؛ لأنه أنـجب ابنه الناصبي الذي يسميه الشيعة بـ (جعفر الكـذاب) حيث تروي الروايات الشيعية ما يلي: 

[عَنْ أَبِي حَمْزَةَ الثُّـمَالِيِّ ، عَنْ أَبِي خَالِدٍ الْكَابُلِيِّ قَالَ : دَخَلْتُ عَلَى سَيِّدِي عَلِيِّ بْنِ الْـحُسَيْنِ زَيْنِ الْعَابِدِينَ ( عليه السلام )... قَالَ : إِذَا وُلِدَ ابْنِي جَعْفَرُ بْنُ مُحَمَّدِ بْنِ عَلِيِّ بْنِ الْـحُسَيْنِ بْنِ عَلِيِّ بْنِ أَبِي طَالِبٍ فَسَمُّوهُ الصَّادِقَ ، فَإِنَّ الْـخَامِسَ الَّذِي مِنْ وُلْدِهِ الَّذِي اسْمُهُ جَعْفَرٌ يَدَّعِي الْإِمَامَةَ اجْـتِرَاءً عَلَى اللَّهِ وَكَذِباً عَلَيْهِ فَهُوَ عِنْدَ اللَّهِ جَعْفَرٌ الْكَـذَّابُ الْـمُفْتَرِي عَلَى اللَّهِ ، الْـمُدَّعِي لِـمَا لَيْسَ لَهُ بِأَهْلٍ ، الْـمُخَالِفُ عَلَى أَبِـيهِ وَ الْـحَـاسِدُ لِأَخِيهِ ، ذَلِكَ الَّذِي يَكْشِفُ سِرَّ اللَّهِ عِنْدَ غَيْبَةِ وَلِيِّ اللَّهِ]


فـجعفر الكـذاب كان ناصبياً مـخالفاً لأبـيه الإمام وكان حـاسداً لأخيه الإمام، ولذلك هو ابن زنا بـحسب الـمفهوم الشيعي وبالتالي فإن إمام الشيعة (علي بن محمد الـهادي) هو رجـل زنى مع امرأة فأنـجب (جعفر الكـذاب).


فهذه هي قاذورات الشيعة وقد ارتدت الرصاصة إلى صدورهم فشربوا من كأسهم الذي يفيض بالسب والشتم وقلة الأدب.

ونـحن كمسلمين نبرأ إلى الله من هذه التفاهات والسـخافات والشتائم الشيعية في عِرض النبي والصحابي سلمان وعلي بن محمد...، ولكننا فقط نفضح منطق الشيعة. 

----------------------

وأما بالنسبة للـحـديث النبوي الذي يستغله أعداء الإسلام  في السـخـرية منا فهو كالتالي:

[ما مِن مَوْلُودٍ يُولَدُ إِلّا نَـخَـسَهُ الشَّيْطانُ، فَيَسْتَـهِلُّ صارِخًا مِن نَـخْسَةِ الشَّيْطانِ، إِلّا ابْنَ مَرْيَمَ وَأُمَّهُ.]

 وفي روايةٍ: [يَـمَسُّهُ حِـينَ يُولَدُ، فَيَسْتَـهِلُّ صارِخًا مِن مَسَّةِ الشَّيْطانِ إِيّاهُ.]


فأعداء الإسلام مثل الـمسيحيين والشيعة يزعمون أن الـنخس الـمذكور في الـحـديث السابق يعني أن الشيطان يضع إصبعه في مؤخرة الـمولود!!!


وأنا أرد على هؤلاء الكـذابين وأقول:

الـمراد من الـحـديث السابق ليس أن الشيطان يضع إصبعه في مؤخرة الـمولود بل الـمقصود أن الشيطان يطعن بإصبعه في جنب الـمولود فيصرخ الـمولود.

تعالوا بنا نـجمع الروايات التي تـتـحدث عن نفس الـموضوع:

روى البـخاري في صـحيحه ما يلي: 

[حدثنا أبو الـيمان: أخبرنا شعيب، عن أبي الزناد، عن الأعرج، عن أبي هُرَيْرَةَ قَالَ:

قَالَ النَّبِيُّ ﷺ: «كل بني آدم يطعن الشيطانُ في جنبـيه بإصبعه حين يولد، غير عيسى ابن مريم، ذهب يطعن فطعن في الـحـجـاب».]


فالـمقصود هنا من الـنخس والـمس هو أن الشيطان يطعن في جنب الـمولود وليس مؤخرته. 

والشيطان يفعل ذلك من أجـل الإيذاء وليس الإغواء؛ لأن الرضيع الصغير لا يفعل الشر أصلاً.


وأما بالنسبة للـملاحـدة الذين يقولون أن سبب بكاء الطفل هو الـهواء البارد أو البيئة الـمحيطة في غرفة الولادة....، فإنني أرد عليهم وأقول:

أولاً: لا أحـد من الأطباء أكَّـد على معرفته بالسبب الـمادي الـحقيقي لبكـاء الـمولود بل الأطباء يقدمون مـجرد نظريات لـمحـاولة تفسير هذه الظاهرة...، فمثلاً:

بعض الأطباء زعموا أن الطفل يبكي بسبب الـهواء البارد في مكان الولادة ...، وأنا أرد على هذه النظرية وأقول:

هذا ليس سبباً منطقياً ؛ فـحتى لو وُلد الطفل في غابات أفريقيا الساخنة الـحـارة فقد يبكي أيضاً.

وحتى لو وُلد الطفل في غرفة العمليات مع وجود جـهاز التكييف والدفء فقد يـبكي الطفل أيضاً.


وهناك بعض الناس الذي يفترضون سبباً آخر فيقولون أن [[ضيق مـهبل الوالدة يؤدي إلى الضغط على الطفل وخنقه أثناء الولادة، وعندما يـخرج الطفل فإنه يأخـذ أنفاسه الأولى ويبكي]] ...، وأنا أرد على هذه النظرية وأقول:

لو كان الاختناق هو سبب البكاء، لكـان الأجـدر أن يأخـذ الولد أنفاسه بسرعة وبشَراهة بدلاً من أن يبكي. 

ثم إن البكاء أحياناً يعيق التنفس الطبيعي للطفل، وقد يُدخـِله في حـالة اسـمها (فاصلة انـحباس التنفس) أو (breath-holding spell).

ثم إن الطفل يصل له الأكسجـين أصلاً عن طريق الـحبل السري والـمشيمة ويظل الطفل متصلاً بالـحبل السري والـمشيمة لفترة معينة بعد الولادة إلى أن يقوم الطبيب بقطع الـحبل السري. وكذلك الـمشيمة تظل متصلة جزئـيـاً بالرحم ولا تنفصل كلياً إلا بعد خروج الطفل تـماماً.

إذن لا يـمـكن التصديق بالنظرية التي تنسب سبب البكاء إلى الاختناق.


وبعض الناس زعموا أن سبب البكاء هو أن الطفل منزعـج  لأنه خرج من بطن أمه...، وأنا أرد على هذه النظرية وأقول:

الطفل أصلاً لا يعرف ما هو رحم أمه ، فلماذا سينزعـج؟!


وبعض الناس زعموا أن سبب بكاء الطفل هو لطرد الإفرازات الـموجودة في فمه...، وأنا أرد على هذه النظرية وأقول:

لو كانت الإفرازات هي السبب الرئيسي في البكـاء، لكـان الأجـدر أن يقوم الطفل بالكـحـة وليس البكـاء ؛ فالبكاء لن يساعد كثيراً في طرد الإفرازات مقارنةً بالكحـة.


ولذلك يفاجئنا البروفيسور/ ورْدون بُورْن  (Gordon Bourne) -  وهو من كِبـار أطبَّاء الولادة في بريطانيا- حيث يعترِف في كـتابِه الـمترجم «الـحَمل» صـ٤٨٢  بأنَّ السَّببَ الدَّقيق للبكاءِ وبدءِ عمليَّةِ التَّنفسِ: لا يزال مَـجهولًا!


وبعض الناس يقولون أن سبب بكاء الطفل هو أن الطفل يتعرض للصدمات أثناء الولادة مـما يـجعله يبكي...، وأنا أرد على هذه النظرية وأقول:

إذن بنفس الـمنطق، فإننا يـمكننا أن نقول أن الصدمة البسيطة التي يُـحدثـها الشيطان للطفل تؤدي إلى بكـاء الطفل أيضاً. 


وخلاصة القول هو أن الطب لم يـجزم بالسبب الـمادي الرئيسي لبكاء الطفل بل الأطباء ينشرون مـجرد نظريات على الـمواقع الإلكترونية.

ثم إن نـخس الشيطان للطفل لا يتعارض ولا ينفي أي سبب مادي آخر يؤدي لبكاء الطفل...؛ فمثلاً:

الطفل قد يبكي عندما يضربه أبوه، وقد يبكي أيضاً عندما تضربه أمه، وقد يبكي أيضاً عندما يؤذيه حيوان... وغير ذلك.

وكذلك الـمولود يبكي بسبب نـخس الشيطان، وقد يبكي أيضاً لأي سبب آخر أو شئ آخر يؤذيه، فهذا السبب الغيبـي الديني لا يتعارض مع أي سبب مادي طبي آخر. 


-------------

ثم إنني أتعجب من أي مسيحي يردد هذه الشبـهة؛ فالكتـاب الـمقدس يـخـبرنا أن الشيطان أخذ يسوع (إله الـمسيحيين) وطار إلى الـجبل وظل يـختبره هناك.


ويـخـبرنا سِفر أيوب في الكتـاب الـمقدس بأن الشيطان قتل أبناء النبي أيوب.

فإذا كان الشيطان في الكتـاب الـمقدس يفعل كل هذا ، فلماذا يسـخر الـمسيـحيون من أحـاديث النبي محمد؟!


وأما بالنسبة للشيعة ، فإن كتبـهم الشيعية تـحـدثت عن نـخس الشيطان للنبـي:

فقد قال الطبرسي في (تفسير جوامع الـجامع) - الـجزء الأول - صفـحة ٧٣٣ - ما يلي:

 [وإما ينـخسنك من الشيطان نـخس في القلب يوسوسك على خلاف ما أمرت به  فاستعذ بالله ولا تطعه]


ثم ماذا سيفعل الشيعي عندما يعلم أن القرآن الكريم ذكر عن النبي أيوب:

﴿وَٱذۡكُرۡ عَبۡدَنَاۤ أَیُّوبَ إِذۡ نَادَىٰ رَبَّهُۥۤ أَنِّی مَسَّنِیَ ٱلشَّیۡطَـانُ بِنُصۡبࣲ وَعَذَابٍ ۝٤١﴾


فهل سيسخر الشيعي الوثني من القرآن أيضاً؟!


وعلى كل حال ، سيظل السؤال قائـماً وهو: لـماذا لعب الشيطان في مـهـبل نرجس أم الشيعة؟!


-------------

إلى هنا أكون قد فندتُ الشبـهة

لا تنسونا من صالـح دعائكم

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته 


الرد على المعمم الشيعي المشرشر الذي شرشره ضابط الشرطة في مؤخرته- في العراق أيام صدام حسين
الرد على الـمعمم الشيعي الذي يطعن في شرف السيدة عائشة زوجة النبي 




صاحب مدونة درب السعادة

جميع المنشورات على هذه المدونة متاحة لجميع المسلمين للنسخ والتنزيل....
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 comments:

إرسال تعليق

التعليقات المسيئة يتم حذفها فوراً وأتوماتيكياً ولا تُعرض هنا