هل داعش مسلمون | من الذي أسس داعش | إسرائيل وأمريكا صنعوا داعش

 في هذا الـمقال، سوف نثبت لكم بعدة أدلة أن داعش عبارة عن يـهود ومسيحييـن ولكنـهم يتـخفون تـحت شعارات إسلامية من أجل قتل الـمسلمين وتشويه صورة دينـهم أمام العالم.

هل سألت نفسك يوماً: لـماذا داعش لا تـحـارب دولة إسرائيل ولـماذا لا تقتل الـجنود الإسرائيليـيـن، ولـماذا داعش يزعمون دائـماً أنـهم فشلوا في آداء مـهامـهم في إسرائيل؟!


الـجواب ببساطة هو أن داعش عبارة عن منظومة تم اختراعها على يد إسرائيل وأمريكـا حيث تقوم شـخصيات يـهودية بانـتـحـال هوية إسلامية ثم يبدأون بـجمع بعض الشباب وتزويدهم بالـمال والأسلحـة لقتل الـمسلمين، فمثلاً:

في ليبيا ، تم القبض على عدة قادة لداعش، وبعد أن تم التـحقيق معهم تبـين أنهم يـهود مثل: الضابط الإسرائيـلي (بنيامين إفرايم) الذي تظاهر بأنه مسلم ولقَّب نفسه بـ(أبو حفص) وجعل نفسه إمام مسجـد ثم جمع حوله عشرات ومئات الرجـال للـهجوم على الـحـدود الـمصرية الليبية وقتل الـمسلمين...، وقد نشرت الصـحف الـمختلفة هذه الفضيحـة ولم تستطع الـحـكومة الإسرائيلية أن تقدم أي تبرير لـهذه الفضيحـة بل تظاهرت بأنـها لن تسمع👇.


يهود يتولون قيادة داعش


فهذا اليـهودي صنع لنفسه قاعدة داعشية في ليبيا حيث هناك تم قتل مسيحيين أقباط على يد داعش ثم تم إلصاق التـهمة بالإسلام!!!

------------------

وهذا 👇مقطع فيديو آخر يُظهِر ضابطاً يـهودياً قام بتأسيس قاعدة لداعش في ليبيا حيث كان يُلقِّب نفسه بـ(محمد ياسر أبو علاء).





وهناك خـبر آخر لشخصية أخرى يـهودية قد انضمت إلى داعش حيث نشر الـموقع الإخباري الإسرائـيـلي (The Times of Israel) ، مقالاً عن جندي إسرائيـلي كان ضـمن وحـدة جعفاتي الـحربـية الإسرائيلية، وقد انضم إلى داعش.

مع العلم أن هؤلاء الـجواسيس يتم إخفاء هويتهم من قِبل أجهزة الـموساد ، وحينما تقبض عليـهم الشرطة الإسرائيلية جهلاً ، فإن الـمـوساد الإسرائـيـلي يـتدخل ويتوسط لإخراجهم.

جنود إسرائيليون يعملون في صفوف داعش


-----------
وذكرت صـحيفة (Newsweek) خـبراً بعنوان [إثنان من اليـهود على قائـمة تتضمن ٢٠ مواطناً إسرائيلياً تم تـجنيدهم بواسطة داعش]

يهود يعملون في صفوف داعش




وكذلك ذكرت صـحيفة (The Times) خـبراً بعنوان [داعش تـجـند جندياً متمرساً من قوات النـخبة الإسرائيلية]

جنود إسرائيليون يعملون في صفوف داعش




ونشرت إحـدى الصحف الإسرائيلية خـبراً بعنوان: [تم اعتقال ثلاثة مواطنين إسرائيليـيـن ينتمون لتنظيم داعش]

إسرائيليون يعملون في صفوف داعش


ونشرت صـحيفة (Business Insider) مقالاً بعنوان: [واحـد من قادة داعش الكـبار كان تلميذاً لامعاً في القوات الأمريكية التي تـتدرب في جورجيا]

أمريكا تقوم بتجنيد داعش



ونشرت جريدة (The Sun) صوراً وفيديوهات لـجنود أوكرانيـين يدافعون عن أوكرانيا ضد روسيا ، وكان هؤلاء الـجنود يضعون نفس اللصاقات التي تضعها داعش على ملابسـها ، وهذا أثار شكوك الـمحـللين السياسيـيـن وجعلهم ينتبـهون إلى أن أمريكا تـجند داعش لـمحـاربة (روسيا)؛ لأن روسيا هي العدو اللدود لأمريكـا.


الجنود الأوكران وداعش


أمريكا تقوم بتجنيد داعش


ونفس الـخبر نشرته جريدة (الـميادين) بالإنـجـليزية تـحت عنوان: [التلفزيون الدنـماركي يلتقط جندياً أوكرانـيا يضع شعار داعش على ملابسه]


الجنود الأوكران وداعش


وحتى عندما وقع صاروخ بالـخطأ على منطقة يـحتلها الإسرائيليون، فإن داعش اعتذرت فوراً إلى الـحكومة الإسرائيلية. وهذا يثبت أن داعش تـنبسق من جـهاز الـموساد الإسرائيلي وتـحن على اليـهود وتـحميـهم...

داعش تعتذر للحكومة الإسرائيلية



وبعد قيام الـحرب بين حماس والإسرائيليين، فإن داعش تـوعدت بقتل قادة (حماس) الفلسطينـيـيـن الذي يدافعون عن فلسطين!

 



وفي حـادثة (كروكوس) في روسيا، تم إطلاق النار على عدة مواطنين روس ثم هرب الفاعلون بإتـجاه أوكرانيا، وقامت الـمواقع الإخـبارية بنسبة التـهمة إلى داعش.

لكن السلطان الروسية قامت بـمطاردة هؤلاء الفاعلين وأعلن مدير هيئة الأمن الفيدرالي الروسي بأن أمريكا وبريطانيا وأوكرانيا متورطة في هذا الـهجوم حيث قامت تلك الدول بـتجنيد هؤلاء القتلة لقتل الـمدنـييـن في حـادث (كروكوس)، وهذا ما أكدته صـحيفة (RT) الروسية الناطقة باللغة العربـية.

أمريكا هي المسؤولة عن الهجوم الداعشي في روسيا





وأما بالنسبة لأسلحـة داعش ، فإن الـمصدر الأول لتلك الأسلحـة هو أمريكا، فقد أعلنت شبكـة أخبار (NBC News) أن داعش حصلت على ترسانة أسلحة كانت قد اشترتـها الـحكومة الأمريكية؛ أي أن الـحكومة الأمريكية اشترت أسلحة من شركات تصنيع الأسلحة ، وبعد فترة وجـيزة وصلت تلك الأسلحـة إلى أيدي داعش.

 

وورد في الـخـبر أيضاً أن منظمة «أبـحـاث التسلح في الصراعات» وجـدت أن صاروخاً مضاداً للدبابات تم بـيعه للـجـيش الأميركي ثم وصل إلى تنظيم الدولة الإسلامية في غضون ٥٩ يوماً فقط....، فكيف وصل إلى هناك؟!

وقد علَّق (داميان سبليترز) وهو باحث في شؤون العراق وسوريا قائلاً:

 [هذه فترة قصيرة للغاية. وهذا يعني أنه لا يوجد العديد من الوسطاء في سلسلة الـحراسة هذه]

 أي أن الرجل يريد أن يـخـبرك أنه لم يكن هناك أي حراس لـمنع تصدير تلك الأسلحـة لداعش!

 فإذا كانت أمريكا تزعم أنـها تـحـارب الإرهاب ، فلماذا لم تنتبه إلى هذه الـجزئية بالرغم من وجود هيئة تـجسس أمريكية كبيرة؟!


أمريكا تعطي الأسلحة لداعش



------------------------

فهذه أمثلة بسيطة على أن إسرائيل وأمريكا هما العاملان الأساسيان في ظهور داعش ودعمـها.

وإن شاء الله ، سنقدم الـمزيد من الـمقالات لفضح حقيقة داعش ومَن يقف وراءها.


لا تنسوا تصفح باقي الـمقالات عبر هذا الرابط 👇

https://the-way-to-happiness-in-life3.blogspot.com/p/blog-page_31.html


---------------------

لا تنسوا نشر الـمقال أو نسـخـه 

لا تنسونا من صالـح دعائكم

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته 




صاحب مدونة درب السعادة

جميع المنشورات على هذه المدونة متاحة لجميع المسلمين للنسخ والتنزيل....
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 comments:

إرسال تعليق

التعليقات المسيئة يتم حذفها فوراً وأتوماتيكياً ولا تُعرض هنا